جائزة الابتكار التكنولوجي في معدات السلامة

March 13, 2021
آخر أخبار الشركة جائزة الابتكار التكنولوجي في معدات السلامة

عُقد "المؤتمر السنوي للصناعات الكيماوية الوطنية لعام 2020" الذي استضافه الاتحاد الصيني للمشتريات اللوجستية ، والذي شارك في تنظيمه شركة Sinopec Chemical Sales Co. ، Ltd في الفترة من 12 إلى 13 نوفمبر 2020. وقد تم تنظيم حفل كبير في مدينة Zhejiang Tongxiang فرع لوجستيات المواد الكيميائية الخطرة تحت الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات.

 

 

في حفل توزيع جوائز "Golden Tank" ، حظيت Huajing بتقدير كبير من قبل أقرانها في الصناعة لمنتجاتها الآمنة والمقاومة للاهتراء ، وتكنولوجيا الابتكار المستمر والخدمة المثالية.تتمتع لجنة التحكيم المتخصصة في "جائزة الخزان الذهبي" بمعايير عالية وإجراءات مراجعة صارمة لجميع المتنافسين.برزت شركة Huajing بين العديد من الشركات وحصلت على جائزة الخزان الذهبي للصناعة الكيميائية الصينية لعام 2020 - وهي جائزة تقديرية للابتكار التكنولوجي في معدات السلامة.

 

تم تنظيم "جائزة الخزان الذهبي" لصناعة اللوجيستيات الكيماوية في الصين للطبعة الخامسة.إنها أعلى جائزة في الصناعة اللوجستية.ويهدف إلى تكريم وتكريم الشركات البارزة والشخصية الرائدة في الصناعة الذين يقدمون مساهمات كبيرة في التطوير المبتكر والترقية المنهجية للصناعة بأكملها.وهي تدافع عن تقدم الصناعة من خلال إنشاء نماذج يحتذى بها.

 

باعتبارها أعلى جائزة في صناعة اللوجستيات الكيميائية المحلية ، تعد "جائزة الخزان الذهبي" رمزًا للشرف العظيم لموظفي الخدمات اللوجستية الكيميائية ومؤسسات الصناعة.لديها معايير عالية لاختيار الفائز. فقط شركة لمواكبة متطلبات اتجاه تطوير السلامة في صناعة الخدمات اللوجستية الكيميائية ، وتلتزم "بالابتكار" ، "الخدمة من القلب والروح" ، تواصل متابعة الابتكار التكنولوجي ، وفرض رقابة صارمة على جودة المنتج لضمان سلامة الخدمات اللوجستية الكيميائية ، مؤهلة لتلبية معايير الاختيار "جائزة الخزان الذهبي".