تقرير معرض أوتوميكانيكا شنغهاي 2020

March 13, 2021
آخر أخبار الشركة تقرير معرض أوتوميكانيكا شنغهاي 2020

تحت شعار "معًا نبني النظام الإيكولوجي للسيارات في المستقبل" في 5 ديسمبر 2020 ، معرض أوتوميكانيكا شنغهاي 2020 انتهى في مركز شنغهاي الوطني للمؤتمرات والمعارض.تبلغ مساحة المعرض الإجمالية 280 ألف متر مربع ، ويستقطب أكثر من 3000 عارض من صناعة السيارات.يلتزم المعرض باستكشاف اتجاهات وفرص جديدة لتطوير الصناعة في ظل تأثير الوباء.

 

متأثرًا بالوباء العالمي ، لم يتمكن العديد من العملاء الأجانب من الانضمام إلى المعرض ، وانخفض فعليًا عدد عارضين التصدير في الأجنحة الأجنبية هذا العام.في Huajing ، نشعر بالقلق إزاء عملائنا الذين يكافحون حالة الوباء ونتمنى لهم التغلب على جميع الصعوبات في أقرب وقت ممكن وتحقيق النصر النهائي لهذه الحرب العالمية ضد الوباء.

 

على الرغم من العدد المحدود للعارضين ، جذبت منطقة جناح Huajing العديد من العارضين للانضمام.احتضانًا لروح "الموجه نحو العملاء والموجهة نحو الخدمة" ، أظهر فريق Huajing العملاء بشكل كامل واستمتعت بهم بحماسهم العالي ومعرفتهم المهنية. لقد جلب حماسهم وشغفهم تجربة وخدمة عملاء رائعة.

 

في هذا المعرض ، تهدف Huajing إلى الترويج وعرض المنتجات أكثر من المفاوضات التجارية.تم عرض محور مكابح قرصية من السلسلة المتطورة مع تعليق هوائي ومحاور فرامل أسطوانية خالية من الصيانة لمسافة 300000 كيلومتر على الفور ، وتلتزم Huajing بخدمة السوق والعملاء بأولوية قصوى ، وضمان سلامة صناعة الخدمات اللوجستية للمقطورات.

"جودة الثبات ، أفضل خدمة لبناء علامة تجارية محترمة" هو إصدار Huajing!على الرغم من أن معرض شنغهاي فرانكفورت قد وصل إلى نهاية ناجحة ، إلا أنه بالنسبة للمستقبل ، ستواصل Huajing مساهمتها في تطوير صناعة الخدمات اللوجستية بمزيد من المنتجات المبتكرة والخدمات عالية المستوى!نتمنى لجميع شركاء الأعمال رحلة آمنة في طريق عودتهم!نتمنى لجميع شركائنا في الخارج الحفاظ على صحتهم وعافيتهم في حالة الوباء ، ونتطلع إلى التجمع مرة أخرى في معرض فرانكفورت القادم!